يتمتع الأستاذ خالد الزهراني بخبرة مهنية تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال إدارة تجربة العملاء, ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، حيث شغل العديد من المناصب القيادية البارزة في مؤسسات مرموقة مثل شركة اتحاد اتصالات – موبايلي ووزارة الصحة، وساهم في بناء وتطوير استراتيجيات ناجحة لتحسين تجربة العملاء في القطاعات المختلفة.
وفي الوقت الحالي، يشغل الأستاذ خالد الزهراني منصب الأمين العام للأكاديمية الوطنية لتجربة العميل، حيث يتحمل مسؤولية وضع الاستراتيجيات ورؤية الأكاديمية المستقبلية، بالإضافة إلى مراقبة الأداء العام للأكاديمية والإشراف عليها لضمان تحقيق أهدافها ورسالتها في تطوير تجربة العملاء لتكون مرجعا وطنيا وإقليميا وعالميا في مجال تجربة العميل.
يعتبر الأستاذ خالد الزهراني من الرواد في مجال تطوير استراتيجيات تجربة العملاء، وله سجل حافل من النجاحات التي أسهمت في تحسين تجربة العملاء في الشركات والمؤسسات التي عمل بها. كما يمتلك شغفًا مستمرًا في تقديم حلول مبتكرة وفعّالة ترتقي بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
تحت إشرافه، تسعى الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل كأول أكاديمية غير ربحية في العالم تهتم بتجربة العميل والبروتوكول إلى تحقيق الريادة في مجال تطوير وتحسين تجارب العملاء في مختلف القطاعات، وتقديم برامج تدريبية ورؤى استراتيجية تسهم في تعزيز الثقافة المؤسسية حول تجربة العميل.