الدبلوم المهني في الخدمة والتعامل مع العملاء
الدبلوم المهني في الخدمة والتعامل مع العملاء هي دبلوم تدريبي متقدم لتأهيل المشاركين الراغبين بالتميز في وظيفة خدمة عملاء، وتعد وظيفة خدمة العملاء احدى اكثر الوظائف طلبا في السوق المحلي، والتي لا تحتاج الى شهادات متخصصة قدر ما تحتاج الى مهارات وتأهيل مناسب، وهذا هو الهدف من الحصول على هذه الشهادة التدريبية المتميزة، حيث يهدف هذا الدبلوم التدريبي الى زيادة المهارات والخبرات المطلوبة لشغل وظيفة موظف خدمة عملاء والنجاح والتميز فيها بشكل كبير، وهذا الدبلوم أيضا الى الشركات التي يعمل بها قسم خاص لخدمة العملاء، حيث يقدم لهم تأهيلا احترافيا لموظفي خدمة العملاء بما يضمن بالضرورة الوصول الى تحسين أداء قسم خدمة العملاء بالشركة بما ينعكس إيجابا على سمعة الشركة والعائد عليها من تطوير هذا القسم الهام.
صممت تلك الدبلومة لإعداد موظفي خدمة العملاء المحترفين. فأياً كانت خبراتك السابقة أو مؤهلك العلمي فأنت مدعو للالتحاق بهذه الدبلومة الشاملة التي تساعدك على النجاح والتميز في وظائف خدمة العملاء. حيث ستتمكن من ممارسة المهارات التي يحتاجها موظف خدمة العملاء في تدريب عملي ممتع.

أهــداف الدبلوم:
- فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها.
- التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثة والناجحة في فن التعامل مع العملاء.
- اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء.
- تحليل سلوك العملاء وتحديد سيكولوجية التعامل المناسبة لكل نمط سلوكي.
- معايشة رحلة العميل التي تحقق رضاه المستمر من خلال التعرف على الأبعاد والمراحل التفصيلية الدقيقة لعناصر عملية الرضا عن تقديم الخدمة.
- التعرف على توقعات العملاء، وحل مشكلاتهم.
- تغيير اتجاه المشاركين نحو العملاء على أساس فكرة العميل يقود المنظمة.
الفئات المستهدفة في هذا الدبلوم:
- حيث يقوم هذا البرنامج التدريبي على تنمية مهارات التعامل مع العملاء باحترافية شديدة