مــن نحـــن
نهدف أن نكون مرجعاً وطنياً وإقليمياً وعالمياً في كل مايختص بتجربة العميل، اتساقاً مع أهداف برنامج تنمية القدرات البشرية ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
تمهير الأفراد والمنظمات محلياً وإقليمياً بتقديم الخدمات التدريبية والتطويرية والاستشارية في مجال تجربة العميل وفق أفضل الممارسات والخبرات البشرية.
بنــــــــاء وتطوير الكوادر البشرية في المجالات الإدارية والقيادية والتعليمية والفنية.
تصميم وتطوير الحقائب التدريبية.
تأهيل الخبراء من المدربين معرفيا ومهارياً في مجال تجربة العميل.
صياغة الخطط والسياسات التدريبية للقطاعات العامة والخاصة وغير الربحية.
تحديد منهجيات ومعايير رصد الاحتياجات التدريبية
قياس فعالية التدريب للأفراد والمؤسسات.
الشراكة مع المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال البرامج التدريبية والشهادات المهنية الاحترافية.
تقديم الاستشارات الفنية في المجالات التدريبية للقطاعات العامة والأهلية وغير الربحية.
تقويم البرامج التدريبية والتأهيلية وفق الممارسات والمعايير العالمية.
نشر ثقافة وفكر التطوير المهني وبناء القدرات في مجال تجربة العميل.


>>تجربة - الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل
الأكاديمية الوطـــــــنية لتجربة العميل هي أكــــــاديمية وطنية غير ربحية تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقنــي والمهنـــــي في الممـــلكة العربية السعوديـــة وذلك لمواكبة ما يشهده قطاع التدريب والتطوير المهني من الاهتمــــــــام الكبير سواءً من قبل القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية أو من قبل الأفراد وخاصة في مجال تجربة العميل ، حيث يُعد أحد مجالات الاستثمار الواعدة في راس المـــــــال البشري، بالإضافة إلى أنه أحد العوامل المهمة لتحقيق المنظمات لأهدافها وخططها الاستراتيـــــــجية وتطوير أعمالها وزيادة كفاءتها وفعاليتها، حيث تحرص المنظمات الناجحة على توفير البرامج التدريبية المستمرة ذات الجودة العالية لمنسوبيها بما يضمن زيادة تأهيلهم ورفع إنتاجيتهم.
وتسعى الأكاديمية إلى المساهمة في بناء القدرات البشــــــــــرية وتطوير معارفها ومهاراتها وقـدراتها وتمكينها في المجالات ذات الألوية لمتطلبات التنمية الوطنية وحاجات سوق العمل، مع الارتقاء بجودة الخدمات التدريبية من خلال فكر إبداعي وتدريب نوعي يحاكي بيئة العمــــــــل، ودعم المنظمات في تحديد الاحتياجات التدريبية وتقديم البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات المعـــــــرفية والمهارية والتطبـــــيقية لمنســــوبيها ورفع قدراتهم وزيادة إنتاجيـــــتهم وقياس العائد من الاستثمار التـــدريبي وفـــــــــق أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة، مع تقديم الدعم الفني والاستشاري حول إعداد وتطوير برامج التدريب والتطوير التي تنفذها الوزارات والهيئات العامة والشركات المؤسسات الخاصة، والقطاعات غير الربحية.



>> إلتزامــــــاتنا
أكاديمية متخصصة في تقديم الخدمات التدريبية والتطويرية والاستشارية في مــــــجال تجربة العميل للارتقاء بمعارف ومهارات وقدرات الكوادر البشرية والمؤسسات العامة والخاصة والمؤسسات غير الربحية في مجال تجربة العميل ووفق معايير الجودة المعتمدة للمنشآت التدريبية من خلال كــــــــوادر تدريبية مؤهلة تطبق أحدث المنهجيات والأساليب والأدوات التدريبـــــــــــــية الحديثة في بيئات تدريبية متميزة.



- بناء وتطوير الكوادر البشرية في المجالات الإدارية والقيادية والفنية في مجال تجربة العميل.
- تصميم وتطوير الحقائب التدريبية.
- بناء وتأهيل الخبراء من المدربين معرفيا ومهاريا في مجال تجربة العميل.
- بناء وتطوير الخطط والسياسات التدريبية للقطاعات العامة والخاصة وغير الربحية بما يخدم تجربة العميل داخل القطاعات.
- بناء منهجيات ومعايير رصد الاحتياجات التدريبية وقياس فعالية التدريب للأفراد والمؤسسات.
- تنمية التعاون والشركات مع المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال البرامج التدريبية والشهادات المهنية الاحترافية.
- تقديم الاستشارات الفنية في المجالات التدريبية للقطاعات العامة والأهلية وغير الربحية مجال تجربة العميل وخدمة العملاء .
- تطوير الممارسات والمعايير لتقويم البرامج التدريبية والتأهيلية.
- نشر ثقافة تجربة العميل والبرتوكول وفكر التطوير المهني وبناء القدرات في هذا المجال.
- تصميم وتقديم دبلومات عليا متخصصة ومتوافقة مع حاجات سوق العمل بمجال خدمة العملاء
- تصميم وتقديم البرامج التأهيلية في مختلف المجالات.
- تصميم وتقديم الدورات التطويرية في مجال تجربة العميل
- بناء خطط التطوير المهني وتحديد الاحتياجات التدريبية لجميع القطاعات
- قياس الأثر والعائد من الاستثمار في البرامج والدورات التدريبية.
- مواءمة الاحتياجات التدريبة للقطاعات والأفراد مع الجدارات الوظيفية وأهدافها التدريبية.
- بناء منهجيات وأنظمة إلكترونية لتقييم الاحتياجات التدريبية وقياس الأثر التدريبي.
- دعم القطاعات والمعاهد والمراكز التدريبية في بناء معايير إنتاج الحقائب والمواد اللازمة للتدريب في مجال تجربة العميل.
- تقديم الاستشارات التدريبية للقطاع والأفراد في مجال تجربة العميل.