سجل اهتمامك بالدورة ليصلك كل جديد اختر الدورة اللي تهتم بهاo الخدمة والتعامل مع العملاءo الإتيكيت والبروتوكول الدوليo تجربة العميلo الإدارة الاستراتيجيةo التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازنo بناء المبادرات والبرامج والمشاريعo تطبيق معايير الأداء المؤسسيo إدارة المخاطر والازمات في المؤسساتo العلاقات العامة والتعامل مع الجهات الرسمية - مهارات الاتصالo حل المشكلات واتخاذ القراراتo بروتوكول التعامل مع كبار الشخصياتo التميز في خدمة العملاءo إدارة التغييرo التخطيط الاستراتيجي المبني على النتائج