تجربة العملاء
تجربة العملاء هي عامل مهم جدًا في تحقيق نجاح الأعمال التجارية في العالم الرقمي الحالي. تتضمن تجربة العملاء العديد من العوامل التي يجب النظر إليها، بما في ذلك التواصل مع العملاء، وجودة المنتج أو الخدمة المقدمة، والعلاقات الشخصية، وأكثر من ذلك. يتطلب تحسين تجربة العملاء معرفة جيدة بعملية تجربة العملاء وتطبيق استراتيجيات فعالة لتحسين تجربة العملاء.
:الأهداف
- :تهدف دبلومة خبير تجربة العميل الى التالي
- تزويد المشاركين بالمفاهيم الأساسية والأدوات والتقنيات لتحسين تجربة العملاء.
- الإلمام بالجوانب والمفاهيم والأسس الخاصة لتجربة العميل.
- اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية فيما يتعلق بطرق تصميم رحلات وتجارب العملاء.
- الإلمام بالمعرفة والمهارات الأساسية فيما يتعلق بمفاهيم وأبعاد صوت العميل.
- قياس تجربة العملاء وتحليلها.
- الإلمام بأليات إدارة تجربة العميل.
- تطبيق استراتيجيات فعالة لتحسين أداء تجربة العملاء.

:محاور البرامج التدريبية المقترحة
- تتمثل أهم البرامج في:
- أساسيات تجربة العميل.
- قياس تجربة العميل
- تصميم تجربة العميل
- ثقافة تجربة العميل
- إدارة تجربة العميل بين النظرية والتطبيق
- أداء تجربة العميل (مؤشرات ومقاييس)
الفئات المستهدفة:
- نستهدف هذه البرامج التدريبية جميع المهتمين بتحسين تجربة العملاء في الأعمال التجارية، بما في ذلك المدراء التنفيذيين، ومديرو التسويق، والمديرين التنفيذيين لخدمة العملاء.
- موظفي خدمة العملاء والدعم الفني.
- المسؤولين عن تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات.
- أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين يرغبون في تحسين تجربة العملاء وجعلها أفضل.
- أي شخص يعمل في مجال تجربة العملاء ويرغب في تطوير مهاراته ومعرفته بأحدث الاستراتيجيات.